الأربعاء، فبراير ٢٩، ٢٠١٢

تدوينات مبتورة





خواطر و تدوينات غير مكتملة عن حبيب لم يكن الا في خيالي 



 29 أغسطس 

أترنح بين أمواج تذيبني و أوجاع تثقل قلبي


يوم ما في سبتمبر - رأس صدر

قعدت على البحر و تخيلتك, مش حاضنني, ولا قاعد جنبي و ماسك ايدي
بس قاعد جنبي, كتفك يادوب ملامس كتفي, بتتفرج معايا على البحر و هو بيحضن الشمس
مبتسم ... و أنا بادوب أكتر و أكتر


23 سبتمبر

كل فترة بتنتابني نوبة عياط


5 أكتوبر

" أنا من صغري باحب أحب" 


8 أكتوبر - دهب

كالحلم

جميل انت كفنجال قهوة بمصاحبة صوت فيروز
كفراشة تتلون أجنحتها بألوان الحب
كموسيقى أميللي
كلمسة أم تتحسس حركة جنين في بطنها
كجامعة القاهرة
كصمود أم أمام أسوار معتقل ابنها
كابتسامة أب يرى ابنه الوليد لأول مرة
كمداعبات أمواج البحر لأقدام حافية



8 أكتوبر - دهب

الان تبدأ قصتي

ان أردت, أستطيع أن أسرد بداية يغلفها السحر: مصادفات و لحظات جمعت أثنين قررا في صمت ان يتشاركا فنجال قهوة الصباح لباقي العمر.
أو أحكي أن البداية كانت رسالة, و لحظة شجاعة تلبستهما في نفس الوقت دون اتفاق

أي قصة و أي بداية دائما لها مدخل يضفي عليها سحر يجعلها من أساطير الحب, لكنني لا أهتم
السحر كل السحر في أن قصتي بدأت بابتسامته.


22 أكتوبر


أخطأت حين تصورت أن أعظم ما قدمتله لي الثورة هو صمودي في وحدتي
أخطأت حين ظننت أنني حين وجدت نفسي ,فقدت الحب و الأحباء

خلف صفوف من المدرعات, و البيريهات الحمراء, و مئات من أسرى العسكر, كان الحب ينتظرني

كان لابد لي أولا أن أسلم نفسي لأوجاعهم. أن أحفر أسماء كل عمرو و كل بدر و كل محمد على كفي. أن أحمل عن أم احمد بعض من الثقل  و أشاركها بعض الدموع.  كان لابد لحزنهم أن يعتصر قلبي ليرق فينفذ حبه الى كل ثناياه




2 نوفمبر

اعتراف
قلبي وجعني



22 ديسمبر 

هناك تعليق واحد:

fateimad يقول...

صوت فيروز - فراشه ملونه-موسيقس اميللي لمسه ام تتحسس جنينها ابتسامه اب يري وليده لاول مره مداعبات امواج البحر للاقدام الحافيه ماهذه المشاعر الرقيقه الراقيه تخيلتك جنبي ملامسا كتفي ننظر سويا للبحر حاضنا للشمس جميل انت من صغري باحب أحب ثم تأتي قوتك الحقيقيه جامعه القاهره صمود ام امام اسوار معتقل ابنها احمل عن بعض الامهات ثقل حزنهم واشاركهم اوجاعهم و يعتصر الحزن قلبك ليرق مبروك عليكي مني ياماعت مني رقيقه حانيه محبه لناس مشاركه قويه فعاله ايجابيه مجتهده رقيقه القلب حقيقيه وليست مزيفه ملهمه